يومية

سبتمبر 2010
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

من على الخط؟

عضو: 0
زائر: 1

إعلان

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

الروابط

     

    16 ديسمبر 2008 

    فساتين زفاف تركية للمحجبات

     فساتين زفاف  تركية للمحجبات
     فساتين زفاف  تركية للمحجبات
     فساتين زفاف  تركية للمحجبات  فساتين زفاف  تركية للمحجبات
     فساتين زفاف  تركية للمحجبات
     فساتين زفاف  تركية للمحجبات  فساتين زفاف  تركية للمحجبات  فساتين زفاف  تركية للمحجبات  فساتين زفاف  تركية للمحجبات  فساتين زفاف  تركية للمحجبات
     فساتين زفاف  تركية للمحجبات
     فساتين زفاف  تركية للمحجبات



    Admin · شوهد 7693 مرة · 4 تعليق
    14 ديسمبر 2008 

    اجمل خواتم لكي روووووووووووووعة




































    Admin · شوهد 80 مرة · تعليق 1
    14 ديسمبر 2008 

    موديلات جديدة للمحجبات

     

     

     

     


















    موديلات راقيه وجميله(جديييييييييييييد)


     

























    يتبع

    تحياتي

    Admin · شوهد 131 مرة · 2 تعليق
    14 ديسمبر 2008 

    ازياء شتاء 2009 للمحجبات

    Admin · شوهد 1178 مرة · 5 تعليق
    02 ديسمبر 2008 

    نقص فيتامين د يؤثر على نشاط أعضاء الجسم

    نقص فيتامين د يؤثر على نشاط أعضاء الجسم

    نشرت في 2008-10-14

    قال باحث أميركي إن النقص في فيتامين د يمكن أن يؤثر على نشاط الكثير من أعضاء الجسم الأساسية. وبحسب الدراسة التي أعدها الباحث أنطوني نورمان من جامعة كاليفورنيا في ريفرسايد فإن "حوالي نصف سكان أميركا الشمالية لا يحصلون على الكمية الكافية من فيتامين د يومياً والتي تعد ضرورية للحفاظ على عظام قوية وخفض حالات الاصابة بكسور العظام والاحتفاظ بأسنان سليمة وقوية.

    وأوضح نورمان أن النقص في فيتامين د يؤثر بشكل أساسي على المخ أو نقى العظام والقولوون والامعاء والكليتين والبروستات وشبكية العين والجلد والمعدة والرحم، وقال الباحث إن الباحثين يعرفون أكثر من أي وقت مضى الآن أن فيتامين د له علاقة قوية بالكثير من الأمراض، داعياً إلى إعادة تقييم الدور الذي يلعبه هذا الفيتامين في الحفاظ على الصحة.
    وربط نورمان بين نقص هذا الفيتامين وضعف العضلات والتعقيدات التي يواجهها العجائز بسبب الاصابة بترقق العظام مثل الكسور وتضخم البروستات وبعض أمراض السرطان. وينصح أطباء بتناول 200 وحدة دولية من فيتامين د يومياً للاشخاص في الخمسين من العمر و 400 وحدة للذين في الواحدة والخمسين إلى السبعين عاماً و 600 لمن هم فوق السبعين.

     

    المصدر:

    News-All

     

    Admin · شوهد 125 مرة · وضع تعليق

    الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية